مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي

أشرف عبدالمنعم

السبت، 20 أغسطس 2022 - 08:25 م

أعلن أنطوان كومباريه المدير الفني لنادي نانت تشكيل فريقه لمباراة مارسيليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويتواجد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت خلال اللقاء .

وجاء تشكيل نانت كالتالي :

حراسة المرمى: ألبان لافون.

خط الدفاع: فابيو، كاستيليتو، نيكولاس بالويس، أندريه جوتو.

خط الوسط: كوينتين ميرلين، بالاس، موتوسامي، بيدرو شيريفيلا.

خط الهجوم: موسيس سيمون، إيفان جيساند.

بدلاء ناتت

ريمي ديكامب، أبياه، مصطفى محمد، جروشيا، دوكيت، لوهان دوسيت، محمد آتشي، جور مانفيليان، كوكو، بامبا.

تقام مباراة مارسيليا ضد نانت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه إلى حصد أول فوز في الدوري الفرنسي أمام مارسيليا، وذلك بعدما خاض الجولتين السابقتين؛ حيث تعادل أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل أمام ليل بهدف لكل فريق، ليبقى في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.  

حقق النجم المصري رقماً مميزاً في أول مشاركة له مع فريقه خلال 20 دقيقة في مستهل الجولة الأولى بالبطولة؛ حيث نشر حساب الدوري الفرنسي عبر تويتر تغريدة جاء فيها، اللاعب العربي الأكثر فوزًا بالالتحامات الهوائية هو الأناكوندا مصطفى محمد.

وشارك مصطفى محمد في تعادل فريقه سلبيًا مع مضيفه أنجيه باستاد ريموند كوبا بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023؛ حيث شارك في الدقيقة 71 بدلا من زميله إيفان جيسساند بعدما بدأ المصري على مقاعد بدلاء الفريق .

كما شارك مصطفى محمد مع نانت فى التشكيل الأساسي لفريقه ضد ليل، قبل أن يستبدل في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب إيفان جيساند. 

وخسر نانت لقب كأس السوبر الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي، بعد هزيمته برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، بمشاركة مصطفى محمد الذي سجل ظهوره الرسمي الأول بعدما انتقل لصفوفه قادما من جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الجاري، وفشل نجم الزمالك السابق صاحب الـ24 عامًا، في التتويج بأول ألقابه في مسيرته الاحترافية بأوروبا.

وتعاقد نانت مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأنهى نانت الموسم الماضي في الدوري الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد  55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003، لكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهي.

نانت "مصطفى محمد" في مهمة جديدة أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة